اجعل موقعك قابل للقراءة لتتصدر نتائج جوجل

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم , النظام و التنسيق امور مهمة في كل موقع و منشأة وكل شركة وكل مكان , لان الزائر يحكم على الموقع من النظرة الاولى والنظرة الاولى تبنى عليها كثير من الامور , من اهم عوامل السيو التي يجهلها الكثيرون هو جعل صفحات الموقع ممتعة وقابلة للقراءة , فالمحتوى بالنسبة لجوجل هو كل شئ لذلك يجب الاهتمام به .

يعتقد الكثيرون ان المحتوى هو مجموعة من الكلمات و العبارات التي تكتب داخل صفحة لتشير الى فكرة معينة , وهذا المفهوم غير صحيح بتاتا , كل شئ في هذا الكون يحتاج الى تصميم معين يهدف الى امور معينة كذلك المحتوى فانت كصاحب موقع يقع على عاتقك مهمة تصميم المحتوى وتوليده لزوارك في احسن صورة .

فلتوضيح الامر اكثر لنأخذ مثالا بسيطا , ضع نفسك في مكان زائر لفندق 5 نجوم يتوقع ان يجد كل ما يطلبه ويتمناه في هذا الفندق , فنظرته الاولى هي الاهم حيث انه يتوقع ان يرى اشياء جميلة ومتناسقة تشير الى ان هذا الفندق فعليا هو فندق خمس تجوم , كذلك زائر الموقع فسيتوقع مشاهدة صفحة متناسقة ومنظمة ومقسمة الى عدة اقسام يسهل عليه التنقل داخل محتواها .

لاكمال المقال : http://ar-cher.blogspot.com/2017/04/readability.html

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر

انت في أقدم موضوع


الإبتساماتإخفاء