فريندس ,, قالب مصمم لك خصيصا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم , الكثير من المدونين على منصة بلوجر يبحثون عن قوالب احترافية لمدوناتهم ولكن في اغلب الاحيان القوالب الاحترافية تكون مدفوعة , ولايمكن للمدون ان يصمم قالب احترافي بدون امتلاك الخبرة في لغة HTML و CSS , اليوم في هذا المقال اقدم لكم قالب ممصم بنكهة عربية خالصة بواسطتي انا محمد ارش , فارجوا ان ينال اعجابكم .

قالب فريندس هو نسخة مطور من قالب انجليزي , تم تعريب القالب بواسطة صاحب مدونة مداد الجليد ثم قمت انا بتطوير القالب بالتعديل على اكواد وتغيير هيكيلة القالب بصورة كاملة , سمي بقالب فريندس لان اكثر مايميزه هو احتوائه على اكواد صديقة لمحركات البحث حيث تمت اضافة اكواد ميتا تاج مدفوعة وتم تحسين وسوم العناوين H1 و H2 , بالاضافة الى ان اكواد القالب نظيفة تماما وخالية من اي اضافات خارجية .

في هذا العصر اصبح تجاوب القالب مع الهواتف المحمولة و الاجهزة اللوحية ابرز العوامل المهمة في السيو , قالب فريندس تم ضبط اكواد لتتجاوب بصورة كاملة مع مقاسات جميع الشاشات الخاصة بالهواتف المحمولة وبالاخص هواتف شركة ابل لانها الاكثر استخدام بصورة عالمية , ويمكنك التأكد من ذلك بمعاينة تجاوب القالب من خلال هذا الرابط " responsinator " .

لاكمال المقال : http://ar-cher.blogspot.com/2017/03/freinds-template.html

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر


الإبتساماتإخفاء